أرشيف

أب يحول ابنته إلى فتاة ليل مقابل المال

دفع مسلسل السفالة والانحطاط وعلى غير العادة بأحد الآباء في واقعة تقشعر لها الأبدان، إلى تقديم ابنته المراهقة لطالبي المتعة ولممارسة الرذيلة من الذين يقضون سهراتهم المتكررة يوميا داخل منزله مقابل الحصول على أجر مادي زاد نهمه وجشعه في زيادته بزيادة أعداد الزائرين.

هذا الأب الذي تخلى عن صفة الأبوة وترك أطماعه تقوده إلى طريق الشيطان جعل كل همه جمع المال مستغلا لذلك جسد ابنته المراهقة منذ كان عمرها 13 عاما والتي كانت تدرس بالصف الثامن أساسي، حيث استخدمها كسلعة يقوم بتقديمها لزبائنه في السهرات الجماعية التي يعقدها بمنزله ليلياً بصفة مستمرة.

تفاصيل الواقعة كشفتها والدة الفتاة المطلقة عندما تقدمت ببلاغ إلى قسم الشرطة ضد طليقها تتهمه فيه بأنه يقوم بإحضار شباب في أوقات متأخرة من الليل إلى المنزل، وأنه يقوم بتقديم ابنتهما لعشاق المتعة الذين هتكوا عذرية الفتاة واعتادوا بعد ذلك على الممارسة الجماعية معها بشكل مستمر وطلبت من الشرطة إثبات الحالة بعرض الفتاة على الطب الشرعي.. وبسؤال الفتاة أيدت ما قالته والدتها، وتم تكليف المباحث بالتحري عن الواقعة حيث تأكد لها صحة المعلومات التي أوردتها والدة الفتاة ليتم بعدها القبض على الأب عديم النخوة ليمثل أمام القضاء ويحكم فيه حكمه.

زر الذهاب إلى الأعلى